لقاء تواصلي مع طلبة مركز الدكتوراه " الدراسات العقدية والفكرية " الجدد - الموسم 2018/2019

خميس, 01/17/2019 - 14:33 -- HOCINE

عقد السيد عميد كلية أصول الدين و مدير مركزالدكتوراه " الدراسات العقدية والفكرية " يومه  الخميس17 يناير2019 لقاء تواصليا جمعه بطلبة الدكتوراه الناجحين في مباراة ولوج مركز الدكتوراه " الدراسات العقدية والفكرية – برسم الموسم الجامعي 2018/2019

وقد حضر هذا اللقاء إلى جانب السيد العميد السيد نائب العميد المكلف بالبحث العلمي أ.د.محمد الشنتوف ، وفي كلمته ضمن هذا اللقاء شكر السيد العميد السادة الأساتذة أعضاء لجنة المباراة على ما بذلوه من جهود مشهودة في إنجاح المبارة كما هنأ سعادته الطلبة على نجاحهم ،ثم ذكرهم ببنود ميثاق الأطروحة لمركز الدكتوراه التي يلزم كل الطلبة المنتمين لهذا المركز بضرورة احترامها والحرص على عدم الإخلال بها. كما نبه فضيلته إلى أن الإشراف على البحث هو تعاقد بين الأستاذ والطالب لذا وجب على الطالب التواصل مع مشرفه والاسترشاد بنصائحه وتوجيهاته. وخلال حديثه عن التكوينات التي يستفيد منها الطلبة داخل الكلية دعى السيد العميد الطلبة إلى ضرورة حضور التكوينات والأنشطة المتخصصة التي ينظمها المركز، و الحرص على إتمام 200 ساعة المنصوص عليها .

كما  أشار فضيلته إلى المعايير والمسطرة التي يتبعها المركز لاختيار طلبته،والتي أسهمت في اختيار الطلبة الأكفاء الذين يستحقون الولوج إلى هذا المركز.

وفي ختام كلمته قدم السيد مدير المركز مجموعة من الإرشادات والتوجيهات التي ستساعد الطلبة في مسيرتهم  الدراسية. 

ثم تناول  الكلمة السيد نائب العميد الذي هنأ بدوره الطلبة على نجاحهم في ولوج المركز وذكرهم بمراحل اجتياز المباراة والمعايير الموضوعية التي عرفتها المباراة، كما دعاهم  فضيلته إلى ضرورة احترام القانون الداخلي للكلية،والالتزام ببنود الميثاق ، والإسهام في نجاح الانشطة التي تنظمها المؤسسة.