مشاركة فعالة لكلية أصول الدين في منتدى التوجيه الجامعي والمهني في نسخته الثانية يومي 13 و 14 مارس2019 بالثانوية التقنية مولاي يوسف بطنجة ، المنظم تحت شعار : " استكشاف الآفاق ، مفتاح النجاح " .

جمعة, 03/15/2019 - 10:44 -- HOCINE

شاركت كلية أصول الدين في منتدى التوجيه الجامعي والمهني الذي انطلقت فعالياته في نسخته الثانية يومي 13 و 14 مارس الجاري بالثانوية التقنية مولاي يوسف بطنجة تحت شعار : " استكشاف الآفاق ، مفتاح النجاح " .

الملتقى المنظم من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بطنجة  - أصيلة بشراكة مع الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع طنجة يهدف إلى مساعدة التلميذات والتلاميذ وكذا أولياء أمورهم على تجاوز صعوبات اختيار المسالك والشعب المناسبة بعد اجتياز امتحان البكالوريا ، وتوجيههم بما يتناسب مع مؤهلاتهم العلمية وما يتطلبه سوق الشغل تجسيدا لتوصيات الرؤية الاستراتيجية ( 2015 – 2030 ) التي تروم انفتاح التعليم العالي على التعليم الثانوي من خلال التشجيع على ملتقيات التوجيه والإرشاد الجامعيين  .

مشاركة كلية أصول الدين في هذا الملتقى كانت مناسبة لاستحضار المجهودات الكبيرة التي تقوم بها الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة لتسهيل ولوج الراغبين في الالتحاق بالكلية من خلال اطلاعهم على مختلف المسالك والتكوينات المتوفرة ، وكذا الآفاق المهنية التي توفرها لخريجيها .