اليوم الإثنين 15 مارس 2021: كلية أصول الدين تحتفي باستاذاتها وموظفاتها والعاملات بها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

اثنين, 03/15/2021 - 13:56 -- HOCINE

احتفاء بأطرها التربوية والإدارية النسائية والعاملات بها وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة احتضنت كلية أصول الدين صباح يومه الإثنين 15 مارس 2021 حفل استقبال على شرف أستاذات وموظفات الكلية والعاملات بها وقد تضمن هذا الحفل ندوة فكرية سير اعمالها الأستاذ زين العابدين الحسيني نائب العميد المكلف بالبحث العلمي والشراكة والتعاون. افتتحت الندوة بكلمة للسيد العميد نوه من خلالها بالأطر التربوية والإدارية النسائية بكلية أصول الدين والعاملات بها ، وما يبذلنه من جهود مباركة خاصة خلال هذه الفترة الحرجة التي تمر منها بلادنا، كما قام فضيلته بإعطاء نماذج حية عن الأدوار التي كانت ولا زالت تلعبها المرأة المغربية عبر التاريخ.
ثم تناولت الكلمة الأستاذة حسناء داود التي تطرقت للأدوار التي قامت وتقوم بها المرأة التطوانية في النضال الوطني إلى جانب الرجل للنهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المأمولة ثم بعدها تناولت الكلمة أ. الدكتورة كريمة نور العيساوي التي ألقت كلمة باسم أستاذات الكلية.
وقد حضر هذا الحفل كل من السيد نائب العميد المكلف بالشؤون البيداغوجية والسيد الكاتب العام والسيد رئيس شعبة أصول الدين وتاريخ الأديان إلى جانب ثلة من الأساتذة والموظفين والطالبات.
واختتم الحفل بجلسة شاي على شرف أستاذات وموظفات الكلية والعاملات بها.