حفل تنصيب الأستاذ الدكتور محمد التمسماني عميدا لكلية أصول الدين لولاية ثانية بحضور السيد رئيس جامعة عبد المالك السعدي ونائبه وثلة من العلماء والأساتذة والأطرالوطنية الإدارية والأكاديمية

ثلاثاء, 11/27/2018 - 14:14 -- HOCINE

احتضنت كلية أصول الدين يوم الثلاثاء 27 نونبر 2018 حفل تنصيب الأستاذ الدكتور محمد التمسماني عميدا لكلية أصول الدين لولاية ثانية ،وقد حضر هذا الحفل السيد رئيس جامعة عبد المالك السعدي الأستاذ الدكتور حذيفة أمزيان ونائبه الأستاذ الدكتور أحمد الموساوي بالإضافة إلى ثلة من الشخصيات الوطنية والمحلية والأطر الإدارية والأكاديمية .
افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة السيد رئيس الجامعة هنأ فيها الأستاذ الدكتور محمد التمسماني،و عبر عن سعادته البالغة، لتجديد حكومة صاحب الجلالة ثقتها في شخصه، كما قدم فضيلته ورقة تعريفية بالسيد العميد وبالمجهودات التي بذلها من أجل تطوير الكلية على المستوى العلمي والأكاديمي .
وأضاف السيد الرئيس أن كلية أصول الدين عرفت في ولايته إشعاعا كبيرا على المستوى الوطني والدولي ، فهو كما عبر سيادته الرجل المناسب في المكان المناسب، وفي ختام كلمته عبر السيد الرئيس عن متمنياته بمزيد من التألق والنجاح للكلية في الفترة الثانية من تولي الأستاذ الدكتور محمد التمسماني منصب عمادة كلية أصول الدين.
وفي كلمته تقدم السيد العميد بجزيل الشكر لجامعة عبد السعدي في شخص رئيسها الأستاذ الدكتور حذيفة أمزيان ، كما شكر فضيلته جميع أطر كلية أصول الدين التربوية والإدارية على تعاونهم البناء للدفع بالكلية إلى الأمام وإيصالها إلى ما وصلت إليه من تطور على جميع المستويات
وبهذه المناسبة عبر السيد العميد عن جسامة المسؤولية وعظمها ، وقدم سيادته ورقة تضمنت الخطوط العريضة للاستراتيجية التي تبناها في تسيير وتدبير الكلية إن على المستوى الإداري أو البيداغوجي أو على مستوى البحث العلمي أو مستوى الشراكة والتعاون والانفتاح التي أعطت ثمارها وحققت نجاحا باهرا نقل الكلية إلى مصاف الكليات المعروفة وطنيا ودوليا، وكل ذلك يقول السيد العميد تحقق بفضل الله عز وجل ثم بفضل مساندة رئاسة الجامعة سواء جامعة القرويين التي كانت الكلية تابعة لها أو جامعة عبد المالك السعدي ألتي أصبحت الكلية ضمن المؤسسات الجامعية التابعة لها ، ثم بفضل الدعم المتواصل لأساتذة الكلية وأطرها الإدارية.
وفي ختام كلمته أكد السيد العميد عزمه على الاستمرار في تطوير الكلية وتحقيق مزيد من الأهداف . متمنيا من الله عز وجل التوفيق والسداد .
كما رفع فضيلته بالمناسبة آيات الولاء والإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس سائلا المولى عز وجل أن ينصره ويحفظه في أسرته الكريمة وشعبه.
واختتم الحفل بتقديم نادي ابن رشد للحكمة -التابع للكلية - هدية رمزية للسيد العميد تقديرا لمجهوداته التي بدلها ويبدلها في سبيل تطوير الكلية وازدهارها .